ENGLISH
دفاع مدني عجمان يحي ذكرى
تاريخ :2016-11-30

نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، فعالية إحياء ذكرى يوم الشهيد، وذلك استجابة لتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، بأن يكون 30 من نوفمبر في كل عام يوما للشهيد إجلالا واكبارا وعرفانا بتضحيات شهداء الوطن في الميادين العسكرية والمدنية كافة.

وجاء تنظيم هذه الفعالية في إطار حرص الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان على مشاركة المجتمع بجميع شرائحه وفئاته في الاحتفال بالمناسبات والأعياد الوطنية وذلك إيماناً منها بأهمية هذه المناسبات في تخليد الأحداث المهمة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وبدورها في تعزيز وعي المواطنين بهذه الأحداث.

واستهلت الفعالية بتنكيس علم دولة الإمارات وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحاً وفي الحادية وعشرة والنصف وقف الإطفائيين والضباط وضباط الصف والأفراد في مقدمتهم سعادة العقيد راشد جاسم مجلاد نائب المدير العام في دفاع مدني عجمان دقيقة للدعاء الصامت للشهداء .. وفي تمام الساعة الحادية عشرة والثلاثين دقيقة تم رفع علم الدولة وعزف السلام الوطني الإماراتي.

. وقال سعادة العقيد راشد جاسم مجلاد  نائب المدير العام في دفاع مدني عجمان بالإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، إن إحياء الذكرى ليوم الشهيد تكرس فخر دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً واعتزازها بتضحيات شهدائنا الأبرار من أجل إعلاء راية الوطن خفاقة عالية وتعبيرا عن دعمها أسر الشهداء وذويهم وتقديرها جهودهم المخلصة في تنشئة أبنائها على قيم حب الوطن والتضحية والفداء.

  • تحدث معنا الان