2.8
/3.0 (4)

الدفاع المدني في عجمان يدشن مركبة متنقلة لخدمة الصيانة الطارئة

الدفاع المدني في عجمان يدشن مركبة متنقلة لخدمة الصيانة الطارئة

دشن العميد عبدالعزيز علي الشامسي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان ، بحضور العميد راشد جاسم مجلاد نائب مدير عام الإدارة ، والمقدم أحمد راشد الساحب رئيس قسم الشؤون الفنية ، مركبة متنقلة خاصة لخدمات الصيانة الطارئة ، والتي تم تصميمها وفقاً لأفضل المعايير والمواصفات التي من شأنها أن تخدم جميع آليات ومركبات مراكز الدفاع المدني بالإمارة.

وأكد المقدم أحمد راشد الساحب أن الهدف من مركبة الصيانة الطارئة يأتي ضمن رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى الارتقاء والتميز وتحقيق التكامل فيها من خلال توفير سبل الحفاظ على الآليات لأمنها وسلامتها على الطرق.

وأضاف الساحب إن مركبة الصيانة الطارئة تتولى توفير خدمة المساعدة السريعة لسائقي مركبات وآليات الدفاع المدني التي تتعرض للتوقف أو العطل المفاجئ ، وتستدعي الحاجة إلى قطرها أو تبديل إطاراتها، أو شحن بطارياتها، أو في حال تعطل أقفالها، أو الحاجة إلى الوقود، وغيرها من الخدمات الأخرى للحالات المفاجئة التي قد تتعرض لها المركبة .

وأشار المقدم الساحب المشرف على تصميم المركبة بأن التصميم جاء وفقاً لمبادرة استراتيجية تم تنفيذها على مراحل ، ومنها تجهيز المركبة من الداخل والخارج والتطلع إلى إحتياجات استخدامها لأغراض الصيانة الدورية ، والصيانة الطارئة لجميع آليات الدفاع المدني لضمان استمرارية الأعمال والتقليل من الأعطال المفاجئة.

وأثنى العميد عبدالعزيز علي الشامسي على جهود العاملين المبذولة في قسم شؤون الفنية لتصميم هذه المركبة التي ستكون لها الأثر الكبير والواضح في خدمات الصيانة الوقائية والطارئة لجميع آليات الدفاع المدني التي تضمن صلاحيتها للمدى البعيد.