2.8
/3.0 (4)

مدني عجمان ينظم لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية

مدني عجمان ينظم لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية

نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان لقاء مفتوحاً لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية في مقر الإدارة. حول الإعلام، وضم عدد من الصحفيين، بحضور العميد عبدالعزيز علي الشامسي مدير عام الإدارة، ونائبه العميد راشد جاسم مجلاد، ومدير إدارة الحماية المدنية والسلامة العميد عادل المطروشي، والمستشار القانوني صابر حسن حماد وعدد من الضباط.

وتضمن اللقاء جولة ميدانية ضمن مبادرة " يوم عمل للوسائل الإعلام مع الدفاع المدني "  تعرفوا من خلالها على أعمال الدفاع المدني في مجال اشتراطات الوقاية والسلامة للمباني والمنشآت من الحريق عن كثب، واطلعوا على آليات ومعدات الدفاع المدني ومهام رجال الإطفاء في مكافحة الحرائق.

 
وأكد العميد الشامسي أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تبين مدى الشراكة الحقيقة التي تربط عمل الدفاع المدني بالعمل الإعلامي  وأهمية نقل المعلومة الحقيقة والواضحة والصحيحة إلى المواطن والمقيم، من خلال هذا التعاون لتكون انعكاساً واقعياً وفعالاً بين الطرفين.
.
 
وبدوره أشار نائب مدير العام العميد مجلاد إلى أن دفاع مدني عجمان يبذل قصارى جهده لاستحداث كل من شأنه أن يوطد هذا التعاون ويعكس الشراكة الواقعية، من خلال عدد من الإجراءات التي يقوم بها ومنها التعليمات الأكيدة حول أهمية التعاون وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في إنجاح العمل الإعلامي.
 
 
وجرى خلال اللقاء مداخلات من قبل ممثلي وسائل الإعلام تلخصت حول أهمية حصول على المعلومة بالسرعة الممنكة من الدفاع المدني في كثير من القضايا الخاصة بالرأي العام، التي تعرض عليهم وتطلب سرعة نقل المعلومة من قبل وسائل الإعلام ومعرفة إجراءات الدفاع المدني فيها للاطلاع الجمهورعلى الحدث أولا بأول.