الادارة العامة للدفاع المدني عجمان
2.8
/3.0 (4)

الحملة السلامة في المؤسسات الحكومية في عجمان

الحملة السلامة في المؤسسات الحكومية في عجمان

تواصل الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، حملة التوعية تحت عنوان " السلامة في المؤسسات الحكومية " التي أطلقتها القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية منذ  شهر فبراير الماضي ضمن خطتها التوعوية بهدف تعزيز إجراءات السلامة العامة ونشر الثقافة الوقائية بين أفراد المجتمع.

وشملت الحملة على زيارات ميدانية للمؤسسات الحكومية في الإمارة ومن ضمنها الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، حيث نضمت الإدارة بالتعاون مع إدارة الصحة والسلامة والبيئة  يوم توعوي لشرح مفاهيم السلامة الوقائية للمؤسسات وأهمية تركيب أجهزة كواشف الدخان وكيفية استخدام طفايات الحريق اليدوية .

وجاء على هامش اليوم التوعوي إقامة معرض يضم عرض أجهزة كواشف الدخان وطفايات الحريق وتوزيع بروشرات توعوية على موظفي ومتعاملي الهيئة ، بحضور مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، محمد صالح.

وقال العقيد دكتور سعيد سالم المظلوم القائم بأعمال مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة أن الحملة تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل، كما أنها تسهم في تطبيق اشتراطات السلامة العامة في الجهات الاتحادية والحكومية لإيجاد بيئة عمل صحية وآمنة لضمان سلامة الموظفين والمتعاملين على حد سواء.