2.8
/3.0 (4)

المظلوم يتفقد أنظمة الإطفاء في إحدى الأبراج السكنية الجديدة بعجمان

المظلوم يتفقد أنظمة الإطفاء في إحدى الأبراج السكنية الجديدة بعجمان

تفقد العقيد الدكتور سعيد سالم المظلوم القائم بأعمال مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أحد الابراج السكنية في منطقة الراشدية،

حيث تفقد على انظمة الاطفاء والانذار الاساسية في البرج، مؤكداً على جاهزيتها و مطابقتها لأنظمة معايير الوقاية والسلامة من الحرائق في المباني والمنشآت السكنية .
 
 
وأكد المظلوم، على ضرورة انتقاء أفضل السبل لتعزيز وتوفير اشتراطات الوقاية والسلامة في المنشآت السكنية، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لتفادي مخاطر الحرائق، والمحافظة على الأرواح والممتلكات من اجل تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة بكونها من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.
 
 
 
وأشار إلى إن أجهزة أنظمة الإطفاء والإنذار في الأبراج والمنشآت السكنية تعد من أهم معايير الوقاية والسلامة نظرا لخطورة الحرائق، وما ينتج عنها خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، مشيراً إلى أن سرعة اكتشاف الحريق والتدخل المبكر يساهمان في التقليل من الخسائر، داعياً إلى ترسيخ ثقافة الوقاية والسلامة لدى القاطنين في المنشآت السكنية، وتحويلها إلى سلوك فردي وقائي، وتعريفهم بأهمية دور الدفاع المدني في تحقيق سلامتهم ووقايتهم من المخاطر .
 
 
 
حضر الزيارة التفقدية، الملازم أول المهندس ماجد محمد سعيد النعيمي القائم بأعمال رئيس قسم الوقاية والسلامة، وعدد من مفتشي الوقاية والسلامة للمباني.