2.8
/3.0 (4)

الدفاع المدني والهيئة للكهرباء بعجمان يبحثان تعزيز التعاون

الدفاع المدني والهيئة للكهرباء بعجمان يبحثان تعزيز التعاون

 عقدت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان اجتماعاً تنسيقياً مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء بعجمان، لمناقشة اشتراطات السلامة الوقائية، وتركيب أجهزة الإنذار في المجمع السكني بمنطفة الرقايب2، ضمن إطار برنامج تبادل الزيارات والمعلومات والخبرات مع الشركاء الاستراتيجيين للإدارة.
 
 
 
حضرالاجتماع المقدم مصطفى سلطان آل علي رئيس قسم المراكز، والنقيب عبدالعزيز عادل المطروشي رئيس قسم الحماية الصناعية، والمهندسة ليلي عبيد الشحي كبير المهندسين وعدد من مسؤولي من الدفاع المدني والهيئة.
 
 
أشاد المقدم مصطفى سلطان آل علي رئيس قسم إدارة المراكز خلال الاجتماع  بالتعاون المتميز والمثمر بين الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، و الجهود المبذولة في ترجمة الأهداف المشتركة التي تخدم الإمارة.
 
 
وأكد المقدم مصطفى سلطان آل علي حرص الدفاع المدني بعجمان في تعزيز وتوفيق التعاون وتنفيذ فعاليات مختلفة تفيد الطرفين وتحقق المصلحة العامة بإمارة عجمان. 
 
 
 
واستعرضت المهندسة  ليلي عبيد الشحي عدد من المواضيع، ومن أهمها الاستفادة من المشروع  " الشبكة الذكية " الذي تم تنفيذه في منطقة الرقايب 2 ضمن مبادرات الهيئة، والذي من شأنه يخدم الاشتراطات الوقائية في ما يتعلق بتركيب أجهزة إنذار الحريق في المجمع السكني، إلى جانب سيتم تنفيذ بالتعاون مع الجهات المختصة حملات تفتيشية للتأكد من التزام المنشآت الصناعية بالاشتراطات العامة. .