2.8
/3.0 (4)

الدفاع المدني عجمان يواصل تنفيذ ورش بناء فرق السلامة وجاهزية المنشأة

الدفاع المدني عجمان يواصل تنفيذ ورش بناء فرق السلامة وجاهزية المنشأة

 تواصل الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، تنفيذ ورش عمل التثقيفية ،لإعداد وبناء فرق السلامة وجاهزية المنشأة " ، ومن خلالها عقدت الإدارة في مقرها ورشة عمل
 لــ 20 موظفاً من شركة بترول الإمارات الوطنية – اينوك ، وتأتي الورشة بهدف تشكيل فريق السلامة وطريقة كتابة خطة للإخلاء، والتأكد من جاهزية الوقاية في المنشاة .
 
 
وقدم المساعد أول محمد ابراهيم الشحي من قسم العلميات، شرحاً وافياً في كيفية العمل لبناء فرق السلامة وجاهزية المنشأة، من حيث توزيع المهام للأحداث المتوقعة على الإخلاء والإطفاء والإنقاذ والإسعاف، وتجهيز جميع المتطلبات الوقائية المساعدة على عملية الإخلاء وحماية الأرواح.
 
وأكد رئيس قسم العمليات المقدم عيلان عيسى الشامسي، أن هذه الورش التثقيفية هي أحد الخطوات الرامية إلى الاستعدادات المبكرة التي تبذل من أجل حماية الأرواح والممتلكات، وذلك  تحقياً لرؤية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم آمناً وسلامة.
 
 
وأبان أن تكاتف الجهود والاستعداد لمواجهة الظروف الطارئة  أمر حيوي، ومهمة جليلة، لدعم الإجراءات الرامية لتأمين سلامة أفراد المجتمع وحمياتهم من الأخطار، وهي مسؤولية تتطلب من الجميع العمل بكل جدية وسرعة، لمراجعة وتحديث الخطط والاستعدادات الفاعلة لمواجهة أي حالات طارئة.