2.8
/3.0 (5)

شباب الدفاع المدني عجمان يتطوعون لخدمة الصائمين

شباب الدفاع المدني عجمان يتطوعون لخدمة الصائمين

شارك شباب وشابات الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، في حملة توزيع وجبات إفطار الصائم على سائقين المركبات قبيل موعد الإفطار، ضمن المبادرة الخيرية التي   تنظمها هيئة الأعمال الخيرية في الإمارة طيلة شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه المشاركة ضمن المبادرات الشبابية التطوعية التي يتبناها مجلس شباب الدفاع المدني بوزارة الداخلية.
وشارك في حملة توزيع الوجبات إفطار الصائم الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية مع عدد كبير من المتطوعين من الشباب والشابات بالتعاون مع الشرطة المجتمعية ودوريات أمان، عند إحدى مواقع إشارات المرور في الإمارة
وقال النقيب حميد عبدالله آل علي رئيس مجلس الشباب الدفاع المدني، الهدف من المشاركة يأتي تماشياً مع توجهات قسم المجالس الشبابية في المؤسسة الاتحادية، من حيث تفعيل دور الشباب في الدفاع المدني ودعم مشاركتهم من خلال المبادرات والفعاليات التي تنظمها المؤسسات الحكومية والمحلية، إلى جانب استثمار طاقات الشباب و توجييها في تحقيق استراتيجية الدفاع المدني وزارة الداخلية.
وأضاف أن للمجلس الدفاع المدني له خطة في تمكين وتأهيل الشباب من العمل بكفاءة وفعالية، وتعزيز دور المؤسسة في اختيار الوسيلة الأنسب لها في اكتشاف المواهب الشابة وتنميتها. والارتقاء بالثقافة المؤسسية من خلال تعزيز مفهوم التواصل بين القيادات الدفاع المدني و الشباب.
ومن جانبه أكد الملازم أول المهندس ماجد محمد النعيمي رئيس فريق الشباب الدفاع المدني عجمان، أن العمل التطوعي هو الجهد الذي يبذله المرء بلا مقابل بدافع منه للإسهام في رقي المجتمع وتحسينه، مشيراً أن في شهر رمضان نلتمس اثر رمضان على معنى التطوع ويساعد ذلك المتطوعين في إيصال رسالتهم بشكل اسهل لارتباط رمضان بأنه شهر يعنى بالسعي وراء الخير.