2.8
/3.0 (5)

دفاع مدني عجمان يدرب 158 من طلبة شرطة المستقبل

دفاع مدني عجمان يدرب 158 من طلبة شرطة المستقبل

دربت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان البرنامج التدريبي للدورة الصيفية لطلبة المدارس (شرطة المستقبل) البالغ عددهم 158 في دورتها العشرين التي تنظمها القيادة العامة لشرطة عجمان خلال إجازة طلبة المدارس في فصل الصيف تستمر الى فعاليتها حتى أغسطس القادم 2019.
وقد زار طلاب وطالبات شرطة المستقبل مقر الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، على مدار ثلاث أيام، وتم تنظيم برنامج تدريبي خلال زيارتهم والذي تضمن أنشطة وفعاليات متنوعة مثل التدريب العملي على عمليات الإطفاء وتلقي محاضرات توعوية من ما يعود عليهم بفوائد عديدة لبيئتهم المحيطة بهم وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الحريق و اكتسابهم ثقافة الوقاية والسلامة وجميع التدابير الخاصة بالدفاع المدني التي تساعدهم في اكتساب الخبرات في المستقبل.
وتعرف طلبة شرطة المستقبل على مهام وآلية الدفاع المدني، وآلية التعامل مع البلاغات الواردة، وكذلك وكيفية تحقيق سرعة الاستجابة لجميع الحوادث.
وقال النقيب محمد حميد المهيري رئيس قسم الإعلام و العلاقات العامة، أن البرنامج التدريبي الذي أعدته الإدارة يأتي ضمن مسؤوليتها المجتمعية في تأهيل الطلبة واكتسابهم الثقافة الوقاية خلال فترة الإجازة يعمل على تعزيز انتمائهم ويغرز فيه القيم والمهارات المطلوبة لجيل المستقبل.