2.8
/3.0 (5)

العميد راشد مجلاد يتفقد مركز سعادة المتعاملين في دفاع مدني عجمان

العميد راشد مجلاد يتفقد مركز سعادة المتعاملين في دفاع مدني عجمان

تفقد العميد راشد جاسم مجلاد نائب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان مركز سعادة المتعاملين حيث كان في استقباله الملازم أول المهندس ماجد محمد النعيمي رئيس قسم الوقاية والسلامة ، ومشرف المركز المساعد أول سالم ارحمه المزروعي .
وجاءت هذه الزيارة بهدف الاطلاع على سير العمل في مكاتب استقبال المتعاملين والوقوف على مدى درجات تطبيق معايير التميز المرتبطة باسعاد المتعاملين والمعوقات التي تواجههم ومؤشرات الأداء المرتبطة بقياس الرضا العام .
حيث توجه العميد إلى صالة الاستقبال في مركز سعادة المتعاملين، واطلاع على الاجراءات المتبعة في استقبال وخدمة المتعاملين وافضل الممارسات التي يطبقها المركز لاسعاد متعامليه ، وناقش أهمية تسهيل إجراءات المتعاملين وتقديم الخدمات المتميزة لهم،
كما استمع إلى شرح مفصل من رئيس قسم الوقاية والسلامة عن التسهيلات المقدمة والبرامج والأنظمة التي تم استحداثها لتطوير الأداء في مركز سعادة المتعاملين.
كما أشاد العميد مجلاد على أداء العاملين والجهود المقدمة من قبل مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة والموظفين في تسهيل إجراءات تقديم الخدمة للمتعاملين، وتقديم خدمات متكاملة والحفاظ على سرعة ودقة إنجاز المهام، وتحسين جودة الأداء للإرتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات وتقديم خدمات متميزة.
وفي إطار هذه الجولة أكد العميد مجلاد على ضرورة التعرف إلى احتياجات المتعاملين والتطلع إلى آرائهم ومقترحاتهم  والعمل على تطبيقها قدرالإمكان لتحقيق السعادة والرضا. لافتا الى أن ذلك يصب في نهج الدوله وذلك بتنفيذ التوجهات الحكومية التي ترسخ مفاهيم السعادة من خلال طرق ابتكارية تستند الى ميثاق خدمة المتعاملين والى ابراز التزام الجهات الحكومية بتقديم خدمات تحقق رضا وسعادة المتعاملين .