2.8
/3.0 (5)

حفل تكريم سائقي الحافلات المدرسية ومشرفات النقل والسلامة بعجمان

حفل تكريم سائقي الحافلات المدرسية ومشرفات النقل والسلامة بعجمان

برعاية وحضور سعادة العميد راشد جاسم مجلاد نائب مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، والسيد طارق احمد العبيدلي رئيس العمليات بالإمارات الشمالية  والسيد عبدالعزيز محمد السويدي مدير عمليات النقل و التأجير في مواصلات الإمارات بعجمان والمنطقة الوسطى، تم تكريم 150 سائقاً  و130 من مشرفات النقل و السلامة، وذلك  في الحفل الذي أقيم في مبنى الدفاع المدني بعجمان، ضمن فعاليات أسبوع المواصلات المدرسي تحت شعار طلابنا أمانة.
وأفاد العميد راشد جاسم مجلاد أن الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، قد  نظمت برنامج تدريبي توعوي لسائقي الحافلات المدرسية ومشرفات النقل و السلامة، وتم توعيتهم وتدريبهم على طرق التعامل مع الحرائق باستخدام الطفايات اليدوية وإخلاء الطلبة في حالات حدوث حرائق في الحافلات.
وأكد مجلاد أن ما يقوم به الدفاع المدني عجمان على حرصه في نشر ثقافة الوقاية والسلامة وتنمي الحس الوقائي لسائقي الحافلات والمشرفات، وتأمين تنقل الطلبة من بيوتهم إلى مدارسهم بأمان دون تعرضهم لأية مخاطر، وهي مسؤولية عامة وأمانة تقع على عاتق الجميع، لضمان عام دراسي خالٍ من أي مخاطر قد تهدد أمن وحياة الطلبة.
ومن جانبه أكد عبدالعزيز السويدي على أهمية تكثيف البرامج و الدورات التي تقدم لسائقي النقل المدرسي ومشرفات النقل والسلامة و دورها في نشر إجراءات السلامة التوعية والانتباه عند صعود ونزول الطلبة من وإلى الحافلة